مشاهير

اختيار الاستاذ محمد محمد فهمي المحامي الرسمي للجاليه السودانيه في مصر لعام 2024

محمد محمد فهمي محامٍ مصري مشهور. في السنة وفي عام 2024 تم انتخابه مدافعاً رسمياً عن الجالية السودانية في مصر. ويتولى السيد فهمي مسؤولية تمثيل السودانيين والدفاع عنهم أمام كافة الجهات ذات العلاقة في مصر. ويعتبر السيد فهمي خبيرًا قانونيًا على دراية كبيرة بالنظام القانوني والقضائي المصري، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الممارسة القانونية. ويسعى جاهداً لحماية حقوق ومصالح اللاجئين السودانيين في مصر وضمان سيادة العدالة.

   وتعتبر هذه المهمة تحديًا كبيرًا للسيد محمد محمد فهمي، لأنه يتعين عليه التعامل مع قضايا قانونية مختلفة مثل الهجرة، وطالبي اللجوء، والتمييز العنصري، وحقوق الإنسان وغيرها من القضايا ذات الصلة. وهو يعمل بجد لضمان حصول المجتمع السوداني على الدعم القانوني اللازم والمساعدة والحماية التي يحتاجون إليها.

   يقال إن الأستاذ محمد محمد فهمي هو رجل الاحترام والتفاني في العمل القانوني وحماية الحقوق. وهو ماهر وفعال في حل القضايا القانونية المعقدة والعمل بشكل استراتيجي لتحقيق العدالة.

   بفضل وجوده كمدافع رسمي عن الجالية السودانية في مصر، يتمتع السيد محمد محمد فهمي بالقدرة على الالتقاء والتواصل مع الجهات ذات العلاقة فيما يتعلق بقضية اللاجئين السودانيين. ويعمل جاهداً على تقديم الدعم اللازم للمجتمع وحماية حقوقه ودعمها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى