أخبار العالماخبار اليوم

اخفاء زينه ابنائها عن الجمهور سبب اصرارها ….

اخفاء زينه ابنائها عن الجمهور سبب اصرارها ….

الفنانه المصريه زينه تتعمد اخفاء أطفالها عز الدين و زين الدين و تقوم بإبعادهم عن مواقع التواصل الاجتماعي و الظهور بشكل علني للجمهور و هذا يعود الي امر قامت الفنانه بالكشف عنه مؤخرا .

وقد قامت زينه في لقاء إذاعي بذكر انها تري انها غير مطالبه بإظهار اكفالها علي السوشيال ميديا و ان هي مبتحبش كده و لا انهم يظهورو خالص و خصوصا ان الأطفال حساسين و بيخافو يتحسدو و مثل هذه الأمور.

و قامت الفنانه زينب بروي موقف قد تعرض له احد اكفالها و انها كانت حريصه علي اصطحاب التؤامين عز الدين و زين الدين في الزيارة التي قامت بها في جمعيه الهلال الاحمر المصري و انها كانت ترغب في هذا الوقت ان تقوم بتوصيل رساله مهمه متعلقه بتعريف الأجيال القادمه الجديده ب الذي يعاني منه شعب فلسطين و لهذا السبب اصطحبت أطفالها معها .

و في خلال الزياده طابت الفنانه زينه من أطفالها المساهمه و التبرع في تنفيذ الاعمال الخاصه بالتبرعات حتي يقومو بنقل هذه التجربه الي اصحابهم و الاشخاص المحيطين بهم.

و قد تعمدت الفنانه زينه ان يظهر الاطفال في فيديو خاص في الزيادة و انها قامت بإخفاء وجههم و ظهرو بضهرهم و كانت تقوم بامساك ذراع ابنها و لكنه للاسف اصيب بكسر في ذراعه علي حسب قولها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى