مشاهير

الغرفة المصرية للموارد البشرية تختتم المؤتمر التاسع لرؤساء الشركات والرؤساء التنفيذيين في القاهرة

الغرفة المصرية للموارد البشرية تختتم المؤتمر التاسع لرؤساء الشركات والرؤساء التنفيذيين في القاهرة

اختتمت الغرفة المصرية للموارد البشرية فعاليات المؤتمر التاسع لرؤساء الشركات والرؤساء التنفيذيين الذي انعقد في القاهرة بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز، تحت رئاسة الدكتور أحمد السيد، رئيس الغرفة. حضر المؤتمر 250 شركة مصرية وعربية، مما يعكس الاهتمام الكبير بهذا الحدث السنوي الذي يجمع قادة الأعمال والخبراء لمناقشة أحدث التطورات والتحديات في مجال الإدارة والقيادة.

شهد المؤتمر مشاركة نخبة من أبرز المتحدثين في مختلف المجالات، منهم

• الدكتور احمد السيد رئيس مجلس ادارة الغرفة المصرية للموارد البشرية و رئيس مجلس ادارة مؤسسة احمد السيد لمراجعة النظم الادارية للشركات و رئيس مجلس ادارة شركة سيفيز للول التوظيف المبتكرة و كانت كلمته حول حماية الاستثمارات و اهم الاجراءات التي يجب ان يتبعها رؤساء الشركات 

• الدكتور محمد حسين، أستاذ الإدارة بجامعة لندن، و الخبير الدولي في ادارة التغيير الذي تحدث عن أحدث الاتجاهات في إدارة الأعمال لعام 2025 و اهم التنبؤات و التوجهات الحديثة لعالم الاعمال و عرض بعض التبؤات و الدراسات الاحصائية لذلك .

• الدكتور مدحت يس، خبير التسويق، الذي قدم رؤى حول الاستراتيجيات التسويقية الفعالة و التسويق الشخصي و كيفية صناعة علامة شخصية مميزة 

• الدكتور إسلام عبد الحميد، الخبير المالي والاقتصادي، الذي تناول التحديات الاقتصادية الحالية والحلول الممكنة لتحسين الأداء المالي للشركات و اهم التوقعات المالية و الاقتصادية في مصر و المنطقة العربية .

• الأستاذ عبد الرحمن سالم، خبير الذكاء الاصطناعي، الذي ألقى كلمة عن دور الذكاء الاصطناعي في تحسين عمليات الشركات وزيادة كفاءتها.

وأشاد الدكتور أحمد السيد في كلمته الختامية بالتفاعل الكبير الذي شهده المؤتمر، مؤكدًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة بين القادة التنفيذيين، خاصة في ظل التحولات الاقتصادية والتكنولوجية التي يشهدها العالم. وأعرب عن تقديره للحضور الكبير من الشركات المصرية والعربية، مما يعكس حرص المؤسسات على مواكبة أحدث التطورات والتوجهات في الإدارة والقيادة.

كما تناول المؤتمر مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة مثل التحول الرقمي، الابتكار في بيئات العمل، وتطوير المهارات القيادية، حيث أتاح للحضور فرصة مناقشة التحديات الحالية والتفكير في الحلول المبتكرة لتعزيز أداء مؤسساتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى