النائب عبده أحمدحسانين الامين العام لمحافظه سوهاج حزب الاحرار الدستوريين

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)
بكل معاني الوفاء والامتنان أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى قيادات وأعضاء حزب الأحرار الدستوريين العريق على ثقتهم الغالية التي أعتز بها
أتوجّه بالشكر الخاص إلى معالي الدكتور/ محمد مجدي عفيفي رئيس الحزب على دعمه وثقته الكريمة
كما أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى معالي المستشار/ محمدفايز يكن الأمين العام للحزب على هذه الثقة الغالية التي منحني إياها
تكليفي بمنصب (الأمين العام لحزب الأحرار الدستوريين بمحافظة سوهاج) وأعدكم وأعد أهل سوهاج الكرام أن أكون عند حسن ظنكم وأن أبذل كل جهدي لخدمة الحزب وخدمة أبناء المحافظة وترجمة رؤية الحزب على أرض الواقع
وعدي لكم: العمل بإخلاص-والتواجد بين الناس- والاستماع لمشاكلهم- والسعي لحلها مع قيادات الحزب- سأكون خادمًا أمينًا لسياسات الحزب وأهدافه- وسأعمل يدًا بيد مع كل المخلصين من أبناء سوهاج لرفعة شأن الحزب والوطن
مرة أخرى.. شكرًا لثقتكم الغالية- وثقتي في الله ثم في دعمكم كبيرة أن نكون على قدر المسؤولية
وفقنا الله جميعًا لما فيه خير لمصر





