رياضة

رحيل مانشيني عن الاخضر السعودي السعوديه و كوريا....

رحيل مانشيني عن الاخضر السعودي السعوديه و كوريا….

_ جماهير السعودية تطالب اتحاد كرة القدم برئاسة ياسر المسحل مع ضروره رحيل روبرتو مانشيني و هو المدرب الايطالي ،المدير الفني الخاص بالمنتخب السعودي بعد الخروج من كأس اسيا قطر 2024 ، في دور السته عشر من البطوله أمام كوريا الجنوبية .

_ و سيطر حاله كبيره من الغضب علي جماهير السعودية بمختلف انتماءاتها بعد ذهاب بطوله كأس اسيا منهم ، بعد الخساره اما كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 4/2 ، عند انتهاء المباراه بالتعادل الإيجابي بهدف مثله .

_ و شهدت المباراه الخاصه بالمنتخب السعودي امام الكوري الجنوبي تصرف اثار الجدل من مانشيني ، عندما غادر الاخير ملعب المباراه قبل انتهاء اللقاء بشكل رسمي ،عندما لاحظ المدرب خساره الاخضر السعودي بعد ضياع ركلتين من جزاء من لاعبي السعودية ليقوم بتقرير الخروج من الملعب قبل ان يقوم منتخب كوريا بتسديد ركله الفوز و تسبب هذا الموقف في حاله كبيره من الغضب بين جماهير السعوديه و قام بمطالبه انهاء التعاقد معه و رحيله .

هل رحل مامشيني المدرب الايطالي عن السعودية؟

_علي حسب ما تم تقديمه في تقارير صحيفه يوم الاربعاء ،فإن سيجتمع ياسر المسحل و مجلس الاداره و رئيس اتحاد كره القدم السعودي خلال الفتره القادمه و هذا لتحديد مستقبل مانشيني مع الاخضر خاصه بعد التصرف الذي صدر منه و الذي من خلاله  كسب عداوة و غضب و عداوة كبيره من الجماهير السعودية .

_ و التقارير قد اوضحت ان حتي هذه اللحظه فإن المدير الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم هو مانشيني ،توضيحا بأن رحيل المدرب الايطالي مانشيني يعتمد علي قرارات مجلس اتحاد الكرة السعودي .

_ و مانشيني منذ ان اتي الي قياده المنتخب السعودي تسبب في العديد من المشاكل و التي كانت أكبرهم ازمته مع الخماسي المستبعد من قائمه كأس اسيا قطر 2024 و الذي كان علي راسهم قائد المنتخب السعودي السابق سلمان الفرج و الذي قام برفضه لتمثيل بلاده .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى