أخبار العالم

طفرة في عالم التسويق الإلكتروني من خلال شركة IKA للحلول التكنولوجيةأطلقت شركة IKA للحلول التكنولوجية وخدمات التسويق الإلكتروني بفكرة مبتكرة

طفرة في عالم التسويق الإلكتروني من خلال شركة IKA للحلول التكنولوجيةأطلقت شركة IKA للحلول التكنولوجية وخدمات التسويق الإلكتروني بفكرة مبتكرة تتمايز عن منافستها في مصر والوطن العربي. حيث ركزت الشركة على مشاكل أصحاب المشاريع التجارية المختلفة الهادفة إلى زيادة أرباحهم التجارية. عملت الشركة على تحليل تلك المشاكل في جميع القطاعات وأجرت أكثر من 320 استبيانًا لاستطلاع الرأي من خلال موظفيها على أرض الواقع بالأنشطة التجارية المختلفة، لمعرفة المشاكل التي تواجه تلك الشركات والمؤسسات. ومن خلال ذلك، اكتشفت الشركة نطاق المشاكل التي يواجهها هؤلاء الأفراد وبدأت في وضع الحلول المناسبة والعمل على تجنبها في المستقبل.

ضعت الشركة مجموعة من البرامج المختلفة التي تناسب جميع الأنشطة التجارية المختلفة وفقًا للميزانيات المالية المخصصة لكل نشاط. طورت الشركة استراتيجية عمل تتضمن العمل الجماعي مع العميل والتواجد الفعلي في أي وقت خلال الأسبوع والتشاور المستمر مع العميل وطرح الأفكار المبتكرة، مما خلق بيئة مناسبة وفكر متجدد تمامًا للعملاء مقارنة بتجربتهم السابقة مع الشركات الأخرى. ومن هنا بدأت الشركة في نجاحها.

تم وضع خطط ملائمة لكل نشاط تناسب طبيعة العمل والهدف من التسويق، وتم تنفيذ برامج تدريبية مختلفة للعاملين في الأنشطة التجارية وتهيئة الأجواء المناسبة لتمكين الشركة من تلبية احتياجات عملائها.

تتميز شركة IKA في مصر والوطن العربي بأنها أول شركة تعمل بنظام الكامبين المجمع الشامل الذي يهدف إلى تقديم خدمات متنوعة تحتاجها جميع الأنشطة التجارية للظهور المميز على المنصات المختلفة، وتطبيق نظام محدد ومتسلسل في التوقيت تنفذه الشركة. بالإضافة إلى المقارنة بين الأسعار التي تقدمها الشركة لهذه الخدمات، يمكننا أن نقول أنها تقدم قيمة حقيقية بأسعار تنافسية.

تقوم خدمات التسويق الإلكتروني والحلول التكنولوجية المختلفة على الثقة المتبادلة بين الأطراف، وهذه المعادلة الصعبة هي ما وضعته الشركة في أولوياتها منذ بداية عملها. ومن خلال طبقتها سياسة المشاركة التجارية مع العملاء، نجحت شركة IKA في اكتساب ثقة عملائها الحاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى