مشاهير

في حب مصر: المستشار الشاب حسن رضوان ينجح في تأسيس أكبر مشروع تطوير عقاري

في حب مصر: المستشار الشاب حسن رضوان ينجح في تأسيس أكبر مشروع تطوير عقاري

في خطوة تعكس روح التعاون المصري السعودي، نجح المستشار الشاب حسن رضوان في توفيق وجهات النظر بين مجموعة من رجال الأعمال السعوديين والمصريين، لتأسيس أكبر صرح تطوير عقاري في مصر وياتي هذا المشروع بالتوافق الزمني لتوجيهات ولي العهد السعودي – حفظه الله – بالتوجيه بالاستثمار في مصر بمبلغ خمسة ملايين دولار كما انه من المقرر أن يبدأ العمل قريباً في هذا المشروع الطموح.

أجرى المستشار حسن عدة اجتماعات مع اللواء عبدالرحمن بن مهوس، لواء طيار حربي متقاعد سعودي، والدكتور محمد سناء، مستشار محافظ القاهرة السابق. وقد أسفر هذا التعاون المثمر عن الاتفاق على تأسيس شركة GMTA للتطوير العقاري، والتي تم تسجيلها رسمياً في الهيئة العامة للاستثمار بالقاهرة.

وسيتم الإعلان عن المشروع بعد الانتهاء من الاعتماد، ويُعتبر من المشروعات التي تتماشى مع توجيهات ولي العهد السعودي لتوجيه 5 مليار دولار للاستثمار في مصر. ومن المتوقع أن تكون أولى مشروعات الشركة في القاهرة، حيث يسعى القائمون عليها إلى تقديم نماذج مبتكرة في مجال التطوير العقاري.

هذا التعاون بين المستثمرين السعوديين والمصريين يعد بمثابة خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، ويعكس الالتزام المشترك بالتنمية والاستثمار في مصر. نتطلع إلى رؤية نتائج هذا المشروع الطموح، الذي يعكس بالفعل “حب مصر” وتوجهات الاستثمار الإيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى