فن

مسلسل اسطنبول الظالمة احداثه و مواعيد عرضه...

مسلسل اسطنبول الظالمة احداثه و مواعيد عرضه…

تقوم بعض القنوات التلفيزيونية العربيه بعرض المسلسل التركي اسطنبول الظالمة مما قد تم اعادته الي الواجهه مره اخري و قد اصبح المسلسل محور حديث الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي و قد نتعرف علي احداث المسلسل و مواعيد عرضه .

احداث مسلسل اسطنبول الظالمة .

يقوم المسلسل التركي اسطنبول الظالمه بتجسيد شعار “لا احد برئ من الذنب الذي لم يختبر به “

تقوم بداية المسلسل برجل اعمل ثري يدعي اغا كاراشاي و هو اصوله في مدينه ارتون و يريد ان يجلب عروسه جيده من بلدته لابن اخيه نديم و اغا كاراشاي غني جدا و لديه جميع انواع الفرص و لكن نديم ابن اخيه مريض و يجلس علي كرسي متحرك .

و يوجد زوجه ل اغا كاراشاي يليز و هي سيده من اسطنبول ارسلت ابنها جينك ليدرس خارج البلاد و هي لا تريد ان تري نديم ابن اخ اغا كاراشاي في المنزل تكره وجوده.

و من ناحيه اخري تبدأ سحر في العمل مع اولادها داخل قصر اغا كاراشاي الذي يطل علي مضيق البوسفور و يبدأو يعيشو في المبني الخارجي للقصر مع ابنائها و سحر قد اتت من نفس بلدة الاغا كاراشاي و يظهر انهما قد يعرفان بعضهما منذ فتره طويله و يوضع الكل في اختبار كبير .

مواعيد عرض مسلسل اسطنبول الظالمة .

تم عرض مسلسل اسطنبول الظالمة للمره الاولي في تركيا في 1 أبريل 2019 عبر قناه كانال دي التركيه المسلسل يتكون من موسمين بمجموع 39 حلقة و تم نزول جميع حلقات المسلسل  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى