مشاهير

يشارك الفنان محمد هاني في الفليم القصير “استغاثة”، الذي يتناول عدة قصص من واقع الشارع العربي. وأكد الفنان محمد هاني أنه من المقرر أن يتم انطلاق تصويره خلال أيام قليلة بعدسة المخرج خيري المنباوي. وأضاف الفنان محمد هاني انه يجسد شخصيه شاب يعاني من مرض التوحد لكنه يجد نفسه في موقف صعب بسبب تواجده في المنزل بمفرده وهو ما يجعله يطلب بشكل عشوائي الاستغاثة من قبل مجهولين عبر الهاتف المحمول. وأوضح الفنان محمد هاني أن ذروة الأحداث تبدأ برحلته في تغيير حياته، والتي يواجه خلالها العديد من الأحداث والتحديات التي تقلب حياته رأساً على عقب، حتى نهاية الفيلم . وأشار الفنان محمد هاني إلي أنه يأمل في أن يحظى الفيلم القصير “استغاثة” بتقدير الجمهور والنقاد العرب بعد عرضه، ورغبة صناع العمل الفني بالمشاركة في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

يشارك الفنان محمد هاني في الفليم القصير “استغاثة”، الذي يتناول عدة قصص من واقع الشارع العربي.

وأكد الفنان محمد هاني أنه من المقرر أن يتم انطلاق تصويره خلال أيام قليلة بعدسة المخرج خيري المنباوي.

وأضاف الفنان محمد هاني انه يجسد شخصيه شاب يعاني من مرض التوحد لكنه يجد نفسه في موقف صعب بسبب تواجده في المنزل بمفرده وهو ما يجعله يطلب بشكل عشوائي الاستغاثة من قبل مجهولين عبر الهاتف المحمول.

وأوضح الفنان محمد هاني أن ذروة الأحداث تبدأ برحلته في تغيير حياته، والتي يواجه خلالها العديد من الأحداث والتحديات التي تقلب حياته رأساً على عقب، حتى نهاية الفيلم .

وأشار الفنان محمد هاني إلي أنه يأمل في أن يحظى الفيلم القصير “استغاثة” بتقدير الجمهور والنقاد العرب بعد عرضه، ورغبة صناع العمل الفني بالمشاركة في مختلف المهرجانات المحلية والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى