مشاهير

أكاديمي بلس: قمة التميز في التدريب والتعليم الإداري

أكاديمي بلس: قمة التميز في التدريب والتعليم الإداري

أكاديمي بلس “Academy plus” هو مركز تدريب وأكاديمية بارزة في مجال التدريب الإداري و المهني ، حيث تسعى باستمرار للحصول على الاعتمادات التي تجعلها مميزة ومختلفة في مجالات التدريب.

التميز والثقة

تتميز أكاديمي بلس بالجودة والاحترافية في تقديم برامجها التدريبية، مما جعلها مركزاً موثوقاً به في مجال التعليم الإداري والمهني . تهدف الأكاديمي إلى توفير تجربة تعليمية تدريبية متميزة تلبي احتياجات الطلاب والمتدربين والعاملين بشكل شامل. 

الاعتمادات

إعتماد اللجنة النقابية المهنية للعاملين بالمهن التجميلية والخدمات الصحية لجنة نقابية مقيدة لدى وزارة العمل يعكس هذا الاعتماد الثقة التي يتمتع بها أكاديمي بلس في مجال التدريب المهني والإداري، ويؤكد على جودة برامجها التي تلبي احتياجات سوق العمل 

إعتماد المجلس الوطني لتدريب والتعليم يؤكد هذا الاعتماد على جودة برامج أكاديمي بلس واحترافيتها في تقديم البرامج التدريب والتعليم الاداريه ، مما يجعلها خياراً مثالياً للباحثين عن تطوير مهاراتهم الإدارية و المهنية.

إعتماد معهد الفيحاء بدولة دبي يضيف هذا الاعتماد الدولي لمسة عالمية لبرامج أكاديمي بلس، مما يجعلها محطة جذب للمتدربين من جميع أنحاء العالم الراغبين في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم.

وكيل الكلية الأوروبية لتعليم المستمر يعكس هذا الاعتماد الثقة التي تحظى بها أكاديمي بلس على المستوى الأوروبي، ويؤكد على مصداقيتها كمركز تعليمي تدريبي متميز.

الختام

تعتبر أكاديمي بلس رائدة في مجال التدريب والتعليم الإداري والمهني ، حيث تسعى باستمرار لتحقيق التميز والاختلاف من خلال الاعتمادات التي تحصل عليها رغم ان غير منتسبه الى وزارة التعليم العالي ولكن برامجها المبتكرة. تمثل الثقة والاحترام التي تحظى بها من الجهات المختلفة دليلاً على جودتها ومصداقيتها في هذا المجال.

يمكنكم معرفه الكثير عن أكاديمي بلس من خلال : 

https://wsend.co/201092943524

https://wsend.co/201507199792

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى