مشاهير

محمد صبحي Wedding Photography

محمد صبحي Wedding Photography 

اهتم محمد صبحي بالتصوير منذ التحاقه بالجامعه . بعد حصوله على درجة الليسانس في كلية الحقوق من جامعة حلوان ، قرر محمد متابعة شغفه بالتصوير الفوتوغرافي.

وقد أتيحت له فرصة التصوير الاحترافي لعشرات الأفراح والمناسبات حيث ألتقط آلاف الصور. يُعرف محمد بقدرته على التقاط صور طبيعية وعفوية ، مع رؤية حادة وعدسة ماهرة، لا يفشل محمد أبداً في تحقيق نتيجة فريدة ولا تضاهى بأي شيء آخر .

مع أكثر من 110 ألف متابع على حسابه على الفيسبوك ، أصبح محمد أحد أكثر مصوري الأفراح المفضلين بين العرائس والعرسان ، و يختلف مجال عمل محمد في الطبيعة، وعروض الأزياء، البورتريهات، حفلات الزفاف، المنتجات، جلسات تصوير الشركات.

إذا كنت ترغبين بصور فرح جميلة ومرحة وفريدة من نوعها، “محمد صبحي” هو المصور المثالي لك! من المؤكد أن محمد هو المفضل لدى عرائس القاهرة الذين يبحثون دائمًا عن أحدث وأفضل مزودي خدمات الأفراح في مصر.

 يقول محمد عن التصوير الفوتوغرافي: التصوير ليس له قواعد ، فهي ليست رياضة . حيث يتم اكتساب المهارة في التصوير الفوتوغرافي من خلال الممارسة ، وليس عن طريق شرائها ، اذا كنتم تبحثون عن طريقة لتخليد لحظات يوم الزفاف بأسلوب استثنائي وفني، فإن محمد صبحي يعد الخيار الأمثل لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى