مشاهير

“الإنجازات البارزة لوليد المصري في مجال التكييف والتبريد: رؤية ونموذج للتميز”

وليد المصري: من المهندس إلى الريادي في مجال التبريد والتكييف

وليد جمال فهمي، المعروف بوليد المصري، هو اسم لامع في مجال التبريد والتكييف بمصر. وُلد في محافظة الجيزة بتاريخ 26 مايو 1980، وتخرج من كلية الهندسة، قسم ميكانيكا. منذ بداية مسيرته المهنية، أبدع وليد في تطبيق تقنيات التكييف المتطورة، مما دفعه إلى أن يصبح واحدًا من أبرز الشخصيات في هذا المجال.

في عام 2002، أسس وليد شركة “زانوسي إليكترو لوكس”، التي قامت بتقديم حلول تكييف مبتكرة للأفراد والشركات. بعد النجاح الذي حققته الشركة، قرر وليد الانتقال إلى مرحلة جديدة من ريادة الأعمال بتأسيس شركة “فريجيدير للتجارة والتوريدات” في عام 2008. تحت قيادته، تطورت الشركة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في السوق المصري، مع شراكات استراتيجية مع علامات تجارية عالمية مثل شارب وتورنيدو (العربي جروب)، وكاريير، وميديا، وإل جي، ويونيون إير، وفريش.

عرف وليد المصري بخبرته الواسعة في أنظمة التكييف المركزي، حيث قاد مشاريع ضخمة بالتعاون مع الحكومة الصينية وشركة “تيدا إيجيبت”. شملت المشاريع تنفيذ وحدات تكييف مركزية للفنادق والمباني الاستثمارية في العين السخنة، مما يعكس احترافيته في هذا المجال.

 

كما قامت شركة “فريجيدير” بتنفيذ مشاريع في أرقى فنادق مصر والمراكب العائمة، مما عزز من سمعتها في تقديم حلول تكييف ذات جودة عالية. يواصل وليد المصري العمل على تقديم حلول مبتكرة وتطوير فريق عمله لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى