مشاهير

احمد حسين حسن صاحب متجر Ezo

من هو احمد حسين حسن صاحب متجر Ezo

يجب أن نلقي الضوء على شاب طموح يدعى أحمد حسين، حيث يُعتبر واحدًا من أفضل الشباب المؤثرين في الوقت الحالي، وذلك وفقًا لما تُتابعه جريدة “إكسترا نيوز”.

أحمد حسين هو سوداني الجنسية ولد في عام 2002، ونشأ في محلية أمدرمان. يعمل حاليًا كخبير تسويق وخبير في مجال السوشيال ميديا

يمتلك أحمد حسين موقعًا يحمل اسم “Ezo.store” يقدم خدمات المتابعين وتصميمات وخدمات أخرى. كما يمتلك منصة “توب ماركت” وهي أكبر منصة في السودان لخدمات الدعاية والإعلان وتسويق المنتجات.

يقدم أحمد العديد من الدورات التعليمية في مجالات مختلفة عبر منصة تليجرام، بما في ذلك الدورات المدفوعة. حاز أحمد على العديد من الشهادات في مجالات مختلفة مثل الحاسوب والتسويق الإلكتروني والتصميم ومنصات العمل الحر والتمويل والاستثمار والمبيعات.

في حديثه لجريدة “اخبار الدقهلية”، صرح أحمد حسين بأنه بدأ مسيرته كمسوق لمنتجات وخدمات الشركات، ثم قام بتطوير نفسه وحصل على شهادة Master من Microsoft كخبير معتمد في برامج الOffice.

أعرب أحمد حسين في لقاء تلفزيوني مع قناة “الفجر” عن دعمه وتطلعاته لمزيد من التطور والدعم لبلاده. وشدد على أن الاتقان في العمل وجودة الإنتاج هما أفضل مقياس لنجاح الشخص، وأنه يجب التركيز على الجودة بدلاً من الكمية.

وفي لقاء آخر مع قناة “الحرة”، أكد أحمد حسين أهمية وضع الأهداف والعمل الجاد لتحقيقها لتحقيق النجاح في أي مجال في الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى