أخبار العالماخبار اليوم

بيت وزير الدفاع البريطاني في لندن تصل اليه شظايا الحرب بغزه….

بيت وزير الدفاع البريطاني في لندن تصل اليه شظايا الحرب بغزه….

شظايا الحرب في غزه و بعض الجنوب اللبناني المندلعه منذ ٣ شهور قد وصلت شظاياه الي منزل غرانت شابس وزير الدفاع البريطاني بعد ان قامت ابنته التي تبلغ من العمر ١٩ عام بالكشف عن انها لم تعد تشعر بالامان كطالبه لديها الديانه اليهوديه في جامعه University of Leeds. البحثيه في مقاطعه غرب يوكشير و هي في شمال انجلترا بسبب كثره تحدث زمائلها عن اسرائيل علي انها دوله فصل عنصري و بسبب الضجه التي تحدث بها بهتافات و احتجاج لاستمرار الحرب .

و قد قالت ابنته ايضا انها لم تعد تشعر بالامان و الارتياح عند متابعتها ندوات عن فلسطين و اسرائيل حيث قام البعض بالتحدث عن إسرائيل انها دوله إباده جماعيه و انها يوجد بها فصل عنصري اسرائيلي و هذا ما أدي بها الي تخليها عن اكمال و متابعه الندوه و الذهاب و قد تزايدت التقارير ضد اليهود في جامعه المملكه المتحده بسبب الذي يحدث في الحرب بغزه و هذا قد جعل الطلاب يخفون القلادات اليهوديه خاصتهم و قلادات نجمه داود .

و قد اشارت ابنته انها قد تأثرت بمظاهره حدثت في يوم ٢٤ فبراير الماضي و كان في حرم الجامعه و قد تصاعدت هتافات الطلاب و تم تصويرهم و هم يهتفون من النهر حتي البحر فلسطين ستتحرر  و هذا مايفهمه البعض انه دعوه لهدم و تدمير اسرائيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى