مشاهير

تورتسلا للعالمية بطموح شاب الكبير الاسكندرانى المهندس احمد طارق حمزة

من هو المهندس احمد طارق حمزة

ولد المهندس أحمد طارق حمزة بالإسكندرية، وعمره 27 عاما. يعمل في مجال السياحة منذ عام 2014 وحمل عدة ألقاب مهنية حتى أسس شركته الخاصة Tour Tesla.

    لقد أظهر تطورًا مهنيًا كبيرًا في مجاله، حيث بدأ مسيرته السياحية من خلال ترتيب مرشدين محليين يوميًا للسياح والزوار من المدينة. نمت هذه المهنة من خلال تنظيم السفر الداخلي والإقامة والضيافة والترفيه في الفنادق المحلية والبرامج المتنوعة، فبدأ أحمد باستقبال السياح من جميع أنحاء العالم كما بدأت السياحة على المستوى الدولي في الظهور.

    أحمد عامل متفاني ومخلص يسعى باستمرار لتحسين وتعزيز الخدمات السياحية في القطاع وتقديم تجربة مختلفة للسياح. يعمل أحمد مع العديد من الفنادق الخمس نجوم والمطاعم الشهيرة والمعالم السياحية الشهيرة.

    يعد عمل أحمد في صناعة السياحة نموذجًا ملهمًا للشباب، حيث يُظهر أهمية قدرة الأفراد على النمو والتطور في حياتهم المهنية والعمل الجاد لتحقيق النجاح.

    يُظهر نجاح أحمد في صناعة السياحة الدولية واستقبال السياح من جميع أنحاء العالم إمكانات الشباب المصري واستعدادهم للعمل في قطاع الأعمال والقطاع الثقافي الدولي. تشتهر بآثارها الفرعونية والأهرامات وسدود البحر الأحمر وغيرها من المعالم السياحية، ويعد قلب العاصمة أحد المعالم المهمة التي تجذب زوار مصر.

    وعندما سألنا عن اسم الشركة قال لنا أحمد:

    لقد اخترنا اسم تورسيلا لأننا نقدم خدمات السياحة المصرية على مستوى عال من الراحة والرفاهية، والاسم يوحي بأننا نسبح في فضاء أحلامنا ونبدع في العمل.

    – إذا كنت تشعر بالارتفاع، فاختر TESLA

    وقال هذا عن رؤيته لمنظومة السياحة في مصر.

    وأتمنى أن تدعم وزارة السياحة شباب مصر لأن لدينا في مصر شباب واعد يعرف أهمية السياحة ولديهم خطط ومشروعات مذهلة وأنا واحد منهم. وأتمنى أن تعود مصر إلى مكانتها السياحية الدولية في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى