FeaturedUncategorizedأخبار العالماخبار اليوممشاهير

د.عابدةالحناوي تنال الدكتوراه الفخرية

في مؤتمر الذكاء الاصطناعي وجودة التعليم في ظل تحديات المستقبل، الذي أُقيم في جامعة طنطا، تم تكريم  د. عابدة الحناوي بمنحها الدكتوراه الفخرية في مناهج وطرق تدريس اللغة الانجليزية تقديرًا لإسهاماتها البارزة في مجال التعليم والذكاء الاصطناعي.

يُعَد هذا التكريم شهادة تقدير لجهودها المستمرة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقها في تحسين جودة التعليم، بما يعزز من قدرة الأجيال القادمة على مواجهة تحديات المستقبل.

شهد المؤتمر حضور عدد كبير من الأكاديميين والخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي والتعليم، حيث ناقشوا أحدث الابتكارات والتحديات التي تواجه القطاع التعليمي في العصر الرقمي. وقد ألقت د. عابدة الحناوي كلمة مؤثرة تحدثت فيها عن رؤيتها لمستقبل التعليم ودور التكنولوجيا في تعزيز العملية التعليمية، مؤكدة على أهمية تبني التقنيات الحديثة لتحسين الأداء التعليمي وتحقيق نتائج أفضل للطلاب.يُعَد هذا التكريم إضافة جديدة لمسيرة د. عابدة الحناوي الحافلة بالإنجازات، ويعكس تقدير المجتمع الأكاديمي والعلمي لجهودها وإسهاماتها المتميزة.

كان برئاسه د (ولاء عبدالمنعم العباسي)امين عام المؤتمر معالى اللواء دكتور/مصطفى سعد عبيه ومقرر عام المؤتمرود/سام جبر منسق عام المؤتمر ودكتورة/عزة العربي..وبحضور ضيف شرف المؤتمر دكتور عبد المنعم عباس نقيب المدربين العرب ومستشار بالجهاز التنظيمى للتنظيم والإدارةورئيس رابطه المدربين العرب والمركز العربي للتدريب والتنميه البشريه ودكتور /سمير مهنا وكيل وزارة الإعلام بوسط الدلتا سابقا
والجنه العلميه ممثله في د/مى خفاجي مدرس الصحه النفسيه بكليه التربيه جامعه طنطاود/الهام الخشن ود /رندا الديب استاذ دكتور اصول تربيه الطفل بكليه التربيه جامعه طنطا.ود /محمد فرج المدير التنفيذي لمؤسسة جنيال ماس للحساب الهنا.

وقام بتغطيه الحدث بعض القنوات التلفزيونيه والصحافة والإعلام منها قناه الدلتا والصحه والجمال والحدث اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى