مشاهير

شركة العربة السريعة لخدمات النقل والشحن السريع رحلة تألق من طرابلس الليبية إلى العالمية

من مدينة طرابلس الليبية انطلقت شركة العربة السريعة لخدمات النقل والشحن السريع عام ٢٠١٧ ، بأيدي أبناء ليبيا أنس المختار ومهند الطاهر لتكون من أكبر الشركات الرائدة في مجال النقل والشحن السريع في ليبيا والتي وسعت فروعها من طرابلس إلى مصراتة وبنغازي وسبها لتغطي بخدماتها كل مناطق ليبيا .

لم يتوقف طموح مؤسسي الشركة عند حدود ليبيا بل أصبح لها فروعًا في دبي واسطنبول والصين ، وثمرة هذا النجاح والانتشار يعود للجودة العالية التي تقدم بها الشركة خدماتها وخبرة كادرها والثقة الكبيرة التي رسختها لدى عملائها منذ بداية تأسيسها .

وتتميز الشركة بمستويات تقنية ولوجستية عالية تمكنها من تقديم الخدمة لعملائها وفق المعايير الدولية وضوابط الجودة والسلامة والضمان ، كما توفر الشركة لجمهورها نافذة للاتصال والتواصل للاطلاع بدقة على تفاصيل الخدمة وإدارة العملية بسلاسة وسهولة بينهما .

و إلى جانب النظام الإداري والفني الذي تقوم عليه الشركة ، فإنها أيضًا تمتلك شبكة واسعة وشاملة من المندوبين المؤهلين والمتخصصين والذين يعملون في كل أرجاء ليبيا تحت شعار التميز في الأداء والمهنية والتفرد في تقديم الخدمة .

رحلة النجاح والوصول لم تكن سهلة بل كانت محفوفة بالصعوبات والتحديات التي تخطتها الشركة بالإصرار والإرادة والعزيمة على المواصلة للأمام بأيدٍ ليبية لا تعرف اليأس إنما تؤمن بأن الأحلام الكبيرة تصبح واقعاً جميلاً بالأمل والعمل وأن الصعود للقمة يبدأ بسواعد حالمة وخطوات واثقة نحو العالمية والتنافسية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى