مشاهير

كورسات اكاديميه دوده

تألق وابداع في عالم الجمال مع أكاديمية وبيوتي سنتر دودة

تعتبر دولت سعودي، القوة المحركة وراء أكاديمية وبيوتي سنتر دودة، شخصية بارزة في عالم التجميل، حيث استطاعت أن تضع بصمتها عبر تقديم خدمات متميزة وكورسات احترافية في هذا المجال. الأكاديمية التي تحمل اسم “دودة” نسبة إلى مؤسستها، تجسد رؤية دولت سعودي في تطوير مهارات المتدربين وإعدادهم ليكونوا خبراء في الصناعة التجميلية.

نبذة عن د دولت سعودي

د دولت سعودي هي خبيرة تجميل لامعة ومؤسسة لأحد أهم مراكز التجميل والتدريب في المنطقة. بفضل خبرتها الواسعة وشغفها بالتجميل، أسست “دودة أكاديمي” لتكون مركز إشعاع في عالم الجمال، موفرةً بذلك فرصاً ذهبية للراغبين في الإبحار في هذا المجال.

تأسيس اكاديمية وبيوتي سنتر دوده اكاديمي

تم تأسيس الأكاديمية والبيوتي سنتر من قبل د دولت سعودي بهدف خلق بيئة تعليمية متقدمة تعتمد على أحدث الطرق والتقنيات في التجميل. وقد سعت الأكاديمية منذ تأسيسها إلى تقديم برامج تدريب متميزة تتناول جميع جوانب الصناعة التجميلية.

نخبة المدربين في الأكاديمية

 

الأكاديمية تضم نخبة من المدربين المحترفين، الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مختلف مجالات التجميل.

 

يعملون على تقديم المعرفة والمهارات اللازمة للطلاب لينموا مهنياً في هذا المجال.

أفضل الكورسات المقدمة للمهنة الجمالية

كورسات التجميل وتصفيف الشعر.

دورات في المكياج الاحترافي.

برامج متخصصة في العناية بالبشرة.

تأثير المؤسسة في صناعة الجمال

أسهمت الأكاديمية بشكل كبير في رفع مستوى المعايير المهنية في صناعة الجمال بالمنطقة. كما ساعدت في خلق جيل جديد من الخبراء المؤهلين القادرين على المنافسة في سوق العمل العالمية.

رؤية الأكاديمية المستقبلية

تتطلع الأكاديمية إلى توسيع نطاق برامجها التدريبية وفتح فروع جديدة في مختلف أنحاء العالم، في سعيها للارتقاء بمهنة التجميل وإثراء المحتوى العربي في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى