FeaturedUncategorizedاخبار اليومرياضةفنمشاهير

مؤتمر رحلة حياة الدولي لدعم المواهب

مؤتمر داعم للشباب من مختلف الأعمار ومختلف المهارات

نجاح  مؤتمر رحلة حياة الدولي لدعم المواهب المقام في جمهورية مصر العربية تحت اشراف جريدة اخبار اليوم وراديو ليالينا اف ام  اقام الحفل بتاريخ 24/8/2024

بحضور العديد من الفنانين. والمشاهير. والمواهب.
تحت اشراف.
رئيس المؤتمر/ الأعلامي محمد سامي
مدير عام / الأعلامية نورهان ياسر
نائب رئيس المؤتمر/ الكاتبة تالين محمد

هدف مؤتمر “رحلة حياة الدولي لدعم المواهب” إلى تقديم منصة شاملة لدعم واكتشاف المواهب في مختلف المجالات. جمع المؤتمر بين الخبراء والشباب الطموح لتبادل الخبرات والمعرفة، مما يساهم في تطوير مهاراتهم وتحقيق أحلامهم. تحت قيادة الأستاذ محمد سامي، وبمساعدة الإعلامية نورهان ياسر والكاتبة تالين محمد، يعد المؤتمر بتجربة ملهمة ومحفزة لجميع المشاركين.

خلال المؤتمر، عقدت جلسات نقاشية  ومحاضرات ملهمة قدمها خبراء ورواد في مجالاتهم. هذه الجلسات توفر منصة للمشاركين للتعلم من الآخرين، ومشاركة تجاربهم، وبناء شبكة علاقات قوية تدعم نموهم المهني والشخصي.

إضافة إلى ذلك، نظم المؤتمر مسابقات وعروض تقديمية تتيح للمواهب الشابة الفرصة لعرض أعمالهم وإبداعاتهم أمام جمهور واسع من المهتمين والمستثمرين. هذا يساعدهم على الحصول على التقدير والدعم الذي يحتاجونه لتحقيق أحلامهم.

 

الهدف النهائي لمؤتمر رحلة حياة الدولي لدعم المواهب هو خلق بيئة محفزة تدعم الابتكار والإبداع وتعزز التعاون بين الأفراد من خلفيات وثقافات متنوعة، مما يسهم في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى