مشاهير

مذيعة الاسكندريه ريهام رفعت فجأتنا باطلاله من قناة الصحه والجمال في خطوة جديده لنشر برنامجها بشكل أكبر ونطاق أوسع

 مذيعة الاسكندريه ريهام رفعت فجأتنا باطلاله من قناة الصحه والجمال في خطوة جديده لنشر برنامجها بشكل أكبر ونطاق أوسع 

   

 ريهام رفعت: نجمة بودكاست الهِمُتنا بِحُلمها وإصرارها على نشر ثقافة إعلامية مُحترمة وهذا ما دفعنا للكتابه عنها من قبل والأن 

 “ريهام رفعت” منذ شهرين قريبا. بدأت الظهور بشكل مختلف عن السائد، مُتخذةً على عاتقها مهمة نشر ثقافة إعلامية مُحترمة تليق بمكانة بلدها. 

تُقدم ريهام برنامجها البودكاست بعفوية وبساطة، مُختارةً ضيوفها بعناية فائقة من مختلف المجالات، هادفةً إلى إبراز نماذج ناجحة ومُلهِمة للمجتمع المصري . 

شغفٌ منذ الصغر

في حوار خاص مع ريهام، كانت ترفض سابقا لقب الاعلاميه كونها لاتستحقه الا برأي الجمهور وقد أخذتهُ مؤخرا بعد اجماع مشاهديها ومتابعيها بالاستحقاق مقدره أن هذا المجال بالنسبة لها هو “حلمٌ يتحقق” 

محاربة الاسفاف ونشر ثقافة إيجابية

دفعت ريهام شغفها باستكمال حلمها والخروج من الاسكندريه الي مدينة الانتاج ريهام تؤمن بأن “الحياة تبدأ من جديد” مع كل تجربة، فقررت الانطلاق في هذا المشروع مُؤمنةً بقدرتها على إحداث تغيير إيجابي.وهذا جزء لا يتجزأ كونها سيدة مجتمع وتنتمي لمؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة بالإسكندرية وهيا مؤسسه تهدف. تنمية الفتاة المصريه

صحفية وكاتبة فنية

إلى جانب عملها  كمذيعه ، تُمارس ريهام مهنة الصحافة، حيث تخصصت في الكتابة في المجال الفني. حيث أجرت ريهام لقاءات مع عدد من النجوم، معبّرةً عن شغفها الكبير بالفن، ومستمره بالكتابه حيث ترأس حاليا منصب رئيس القسم الفني بوكالة أنباء الاسكندريه 

نجاحٌ مُستحق

بعد عرض 5 حلقات فقط من برنامجها، بدأت ريهام تتلقي العروض للعمل بالقنوات الفضاءية ، كما حظيت بِثناءٍ كبير من قِبل الجمهور في مسقط رأسها الإسكندرية. هذا النجاح يُثبت قدرة ريهام رفعت على تحقيق حلمها ونشر ثقافة إعلامية مُحترمة تُساهم في إثراء المجتمع.

ريهام رفعت مازلنا عند رأينا نموذج يُحتذى به للفتيات والمرأه المُصريه، فهي تُثبت أن بالإصرار والعزيمة والمثابرة، يمكن تحقيق الأحلام ونشر رسالة إيجابية تُساهم في تغيير المجتمع نحو الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى