فن

احداث مسلسل المتوحش و مواعيد عرضه و القنوات الناقله ....

احداث مسلسل المتوحش و مواعيد عرضه و القنوات الناقله….

تم انطلاق عرض مسلسل المتوحش في شهر سبتمبر الماضي ، و قد حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً حيث تم نقله إلى شاشة التلفزيون المصري في شهر أكتوبر علي قناة MBC و يتم عرض حلقه جديده كل اسبوع و قد تصدر المسلسل محرك البحث جوجل و معظم مواقع التواصل الاجتماعي و يبحث متابعين العمل الدرامي عن قصه مسلسل المتوحش و ابطاله و عدد حلقاته و مواعيد عرضه و الحلقات و تفاصيل كثيره .

احداث مسلسل المتوحش

قد تناقش قصه مسلسل المتوحش التركي حياة الولد “يامان” الذي قد تم اختطافه عندما كان طفل صغير من عائلته الغنيه جدا و ظل يحاول و يكافح من اجل البقاء حي في الشوارع و في طفولته المشرده قام بإنشاء صداقه قويه من ٣ اطفال اخرين مثله و هم “اوموت و اسي و جسور” ليصبحو اصدقاء مقربين جدا حتي اصبحو شباب و كل فرد منهم لديه حلمه و هدفه الذي يعيش من اجله و لكن الهدف الذي كانو يجتمعون عليه هو علاج اوموت صديقهم و ينتظرون الطبيب المعجزه الذي سيصل لتركيا قريبا لمساعدة اوموت .

و اثناء انتظار الطبيب تعرف يامان علي عائلته الثريه مره اخري و يعيش في مغامرات مثيره لاكتشاف كيف يتعامل مع هؤلاء الاشخاص و من هم و كيف يقوم بمساعده اصدقائه بعدما اصبح غنياً و لديه جميع مقومات الحياة .

مواعيد عرضه

يتم عرض  المسلسل النسخه المدبلجه يوميا علي MBC مصر يوميا في تمام الساعه الثامنة مساءً و الساعه التاسعه مساءً بتوقيت اسطنبول و مكه المكرومه علي قناه love .

القنوات الناقلة للمسلسل

– قناه فوكس التركيه .

– قناه love .

– منصه شاهد .

_ منصه نتفليكس .

_ منصه OSN .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى