أخبار العالماخبار اليوم

مشاركه نرمين الفقي لصوره لحسن الرداد من كواليس مسلسل محارب ….

مشاركه نرمين الفقي لصوره لحسن الرداد من كواليس مسلسل محارب ….

قامت الفنانه نرمين الفقي بمشاركه صوره لمتابعينها جديده من كواليسها في مسلسلها الجديد و هو مسلسل بعنوان محارب و يكون هذا المسلسل بطوله الفنان الكبير حسن الرداد و الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم في سنه ٢٠٢٤ .

و قامت نرمين الفقي بنشر صوره علي حسابها الشخصي الرسمي علي منصه انستجرام و قامت بالتعليق عليها قائله انه من كواليس المسلسل الجديد محارب و انه من انتاج الاستاذ الكبير احمد السبكي و تأليف الاستاذ الكبير محمد بشير و اخراج شيرين عادل .

ابطال المسلسل الجديد محارب .

قد يضم مسلسل محارب الجديد عدد كبير من الفنانين و الممثلين من اشهرهم حسن الرداد و ناهد السباعي و نرمين الفقي و احمد زاهر و ملك احمد زاهر و تامر عبد المنعم و نرمين الفقي و نور محمود و ماجد المصري و سلوي خطاب و كريم العمري و سما ابراهيم و غيرهم من الفنانين و العمل يكون من اخراج شيرين رضا .

من اعمال الفنانه نرمين الفقي .

يتم بالذكر ان نرمين الفقي قد قامه بالمشاركة في مسلسل ابو العروسه الجزء التالت و قد حقق هذا العمل نجاحا كبيرا في ذلك الوقت و كانت تدور احداثه حول عبد الحميد و تكون هذه هي الشخصيه التي يجسدها سيد رجب و كان يواجه الكثير من المصاعب بعد أن خرج عن المعاش منها مشكله زواج ابنته و العديد من المشاكل و من هنا كانت احداث المسلسل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى