أخبار العالماخبار اليوم

إطلاق نار علي مستوطن و قتل ٦ فلسطينيين و جنديه إسرائيلية….

إطلاق نار علي مستوطن و قتل ٦ فلسطينيين و جنديه إسرائيلية….

قد افاد مراسل بقتل مستوطن في اثناء عمليه اطلاق نار شمال رام الله و قد ظهر هذا في لقطات فيديو بأن المستوطن كات في سيارته عند إطلاق النار عليه كما ان الاسعاف الإسرائيلي اعلن بقتل شخص في اكلاق نار في القدس و تأثر باصابته و افاد اعلام فلسطين ب ان إسرائيل قامت بإغلاق جميع مداخل رام الله بعد عمليتهم بإطلاق النار .

و افاد مراسل بقتل جنديه إسرائيليه في الاشتباكات و قد قامت الشرطه الاسرائيليه بإعلان قتل عنصر من عناصرها خلال عمليه الاقتحام التي نفذتها في جنين الضفه الغربيه و تم الاعلان بأن القتيله كانت في عربيه العمليه و قد تعرضت للانفجار من قبل عبوه ناسفه و قد اشار الي ان هذا التفكير سبب في اصابه ثلاث عناصر اخرون بجروح و قد اصيب اربعه من حراس الحدود بسبب انفجار العبوه و بينهم اثنان لديهم جروح خطيره .

و قد كان مركز الاعلام الفلسطيني قام بنشر في وقت ماضي اليوم علي قناته في تليجرام لقطات لقتلي و وضح ان طائرات إسرائيلية قام بقصف تجمع لشابان علي دوار الشهداء و في نفس الوقت نشر اعلان فلسطين صور لسياره اسعاف تقول انها تنقل جرحي و قتلي سقطو بعد القصف.

و في وقت ماضي اليوم قال المركز الاعلامي الفلسطيني ان هناك اشتباكات مسلحه قامت بين فلسطين و اسرائيل اقحمت مدينه جنين و اشار الي ان المسلحين الخاصين بفلسطين قامو بإطلاق النار علي القوات الإسرائيلية بعد اقتحامها للمدينه و تم اندلاع الاشتباكات بعد هذا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى