مشاهير

الأسد عمار راجح خبير السوشيال ميديا

خبير سوشيال ميديا الملقب بالاسد 

يعمل “ عمار راجح ” على المساعدة في في بيع وشراء حسابات التيك توك وبيدجات النجوم والفنانين وغيرهم من المشاهير فى شتى المجالات المختلفة ، حيث أنه يقوم بالعديد من المساعدات للجميع .

وذكر “عمار راجح ” بحكم أنه ، خبير بالسوشيل ميديا ، أن شبكات التواصل الاجتماعي أصبحت ظهيرًا إعلاميًّا ومجتمعيًّا، وبالتالي تعاظم دورها في تناول الشائعات، وهناك شباب ينظرون إلى أي معلومة على التواصل الاجتماعي على أنها حقيقة، لافتًا إلى أن السوشيل ميديا مجال خصب للشائعات، ومواجهتها تكون بالتوعية. بعد ان اصبح له قصة نجاح في مجال بيع وشراء حسابات التيك توك و والفيسبوك وغيره للكثير من للمشاهير وغير المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، اعمل في مجالات ال Media بكافة اشكالها ويتابعني حالياً وبعد مرور الكثير من السنوات في هذا المجال الكثير من الاشخاص بكل دول العالم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من اليوتيوبر وشخصيات بارزة في الوطن العربي .

أخيراً قائلا : انتشرت اعمالي بشكل كبير في مصر بالرغم من صغر سني ما ساعدني بتكوين علاقات مع مذيعين ومشاهير في مجالات مختلفة في كل العالم واطمح مستقبلاً لأنشاء شركة لكل ما يخص منصات السوشيل ميديا والتعامل مع مختلف المشاهير على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى