Uncategorizedأخبار العالماخبار اليوم

ابل سيتم تواجيه دعوي قضائيه اليها قريبا ….

ابل سيتم تواجيه دعوي قضائيه اليها قريبا …

اسهم شركه ابل اللمريكيه قد تراجعت بنحو ١٪ مع انتهاء التداولات يوم الجمعه و هذا بعد تقرير تحدث عن الدعوي القضائيه التي يقوم الاعداد بها ضد الشركه و هذا قد يسبب الضرر لها لاحقا و قد حدث هبوط في اسهم ابل بعد تقرير تم نشره من قبل صحافه نيويورك و كان يقول ان وزاره العدل الامريكيه تقوم الآن بالاعداد لدعوي لمكافحه الاحتكار ضد ابل و قد اشارت الصحافه الي ان الدعوه يتم تحريكها ضد شركه ابل في اقصر وقت في هذا العام .

و علي حسب المعلومات فإن الدعوي القضائيه تقريبا سوف تستهدف طريقه عمل ساعات ابل لانها لا تعمل الا مع اجهزه ايفون التي تقوم بإنتاجها الشركه و ايضا خدمه ،i message  التابعه للشركه التي غير متوفره في شركه ابل و قال تقرير تم نشره انه عندما يتم تمرير هذه الدعوي فهذه ستكون اكبر مكافحه للاحتكار التي قد واجهتها شركه ابل منذ سنين .

و تعتبر الولايات المتحده هي اكبر سوق للشركه فتقول الشركه ان النظام التي يعمل بها الرسائل النصية و عمل ساعه ابل الذكيه هي مميزات تتميز بها شركه ابل فقط و هي تتفوق بها علي اي هاتف اخر منافس بنظام أندرويد.

و هذه الاخبار تأتي في الوقت الذي قد بدأ فيه المستثمرون الشعور بالقلق بسبب المخاطر التي سوف تواجه ابل و اللوائج الجديده الخاصه باوروبا من اجل سيطره متجر التطبيقات الخاص ب ابل في توزيع برامج ايفون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى